اعلان

تحميل تطبيق Uptodown Lite‏

تحميل تطبيق Uptodown Lite‏
    تحميل تطبيق Uptodown Lite‏

    تحميل تطبيق Uptodown Lite‏ : Uptodown Lite هو نسخة خفيفة من تطبيق Uptodown الرسمي للأندرويد. لا تبحث في أي مكان آخر إذا أردت إيجاد وتحميل أفضل تطبيقات الأندرويد من خلال التطبيق السريع والآمن. 

    Uptodown هو سوق عالمي مفتوح يسمح للمستخدمين بتحميل أي تطبيق يحتاجونه مباشرة من المتصفح أو عبر النسخة الكاملة من التطبيق الرسمي للأندرويد. هذا الإصدار الخفيف يهدف أساسا للتسويق، وعرض الآلاف من التطبيقات المتاحة على Uptodown، بالإضافة إلى محتوى محرر ومجموعة مختارة من أفضل التطبيقات . منها:

    ■ تحليلات عميقة كتبها فريق التحرير لدينا
    ■ لقطات شاشة وعروض فيديو
    ■ معلومات مفصلة عن المطورين
    ■ مقالات وأخبار، ومقالات تقنية عن أحدث إصدارات التطبيقات الرئيسية

    ملاحظة: يعاني Uptodown Lite من العديد من القيود التي وضعتها سياسة جوجل بلاي. لا يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة من Uptodown باستخدام Uptodown Lite، لذلك يجب تثبيت النسخة الكاملة من Uptodown للأندرويد (مجانا) عن طريق الموقع الرسمي لـ Uptodown . 

    لا يتطلب النسخة الكاملة من Uptodown للأندرويد التسجيل أو الاشتراك. فلن تحتاج حتى حساب على جوجل بلاي. ببساطة حمل ملف APK من اختيارك وثبته من تطبيق واحد - بأمان، عبر خوادمنا الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Uptodown كل هذا: 

    ■ تحمليات APK وXAPK مع ملفات OBB
    ■ نسخ احتياطية من تطبيقاتك المحملة
    ■ العودة إلى الإصدارات السابقة
    ■ التحديثات التلقائية

    يحتوي تطبيق Uptodown الرسمي للأندرويد على تحسينات رئيسية للموقع الأصلي. وهو يقدم ميزات فريدة من نوعها يستطيع أي مستخدم لأجهزة أندرويد معرفة مزاياها. سيطر على تطبيقاتك وتحكم في كيفية تثبيتها وإدارتها، ثم استرخ واستمتع بأفضل وأكبر سوق بديل للتطبيقات في العالم.

    اضغط هنا للتحميل

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان