اعلان

أفضل تطبيقات لتشغيل iptv app بدون تقطيع

أفضل تطبيقات لتشغيل iptv app بدون تقطيع
    أفضل تطبيقات لتشغيل iptv app بدون تقطيع

    ما هو تطبيق IPTV؟

    IPTV هو نقل المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت. هناك عدة طرق لاستخدام IPTV على أجهزة المختلفة ، مثل الهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية والكمبيوتر الشخصي و متصفحات الويب. إذا كنت تستخدم VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة IPTV هو تطبيق IPTV الخاص بك. بشكل عام ، IPTV App هو برنامج يسمح لك باستخدام IPTV على جهازك.

    اكتشف أفضل تطبيقات IPTV قاعدة على الاستخدام الخاص بك:

    1-VLC
    يعد مشغل VLC واحدًا من أقوى وأشمل مشغلات الفيديو في العالم ، حيث يتوفر خيار البث عبر بروتوكول IPTV مجانًا لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية للجوّال والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. القدرة على إدارة قائمة قنوات IPTV وضبط الجودة هي واحدة من قدرات هذا البرنامج. VLC هو واحد من أسرع البرامج المجانية عالية الجودة المتاحة للبث الذي يتمتع بتواجد عالمي مع قدرات متعددة اللغات.

    تحميل البرنامج :
    Download VLC player for AndroidDownload VLC player for windows

    2- GSE PLAYER
    GSE PLAYER هو مشغل فيديو متقدم يمكنه تشغيل معظم تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك RTMP و m3u كافة الخيارات ودعم العنوان الفرعي بأشكال مختلفة مع ميزات يمكنك تصفحها أثناء تشغيل مقاطع الفيديو.هذا التطبيق لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS.

    تحميل البرنامج :


    3- Kodi
    كودي هو برنامح مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر وواحدة من أقوى برامج المسرح المنزلي والتي تتوفر مجانًا ، مع ميزاتها متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام تضاف إلى شعبيتها. أضافت Kodi ميزة الإضافة للحصول على تجربة فريدة أكثر. كما أن إعدادات البث عبر بروتوكول IPTV مرنة للغاية ويمكن حفظها على الذاكرة الخاصة بك وعند إيقاف تشغيل الجهاز ، يمكنك اختيار أي مكان توقفت عنده.

    تحميل البرنامج :


    4- LAZY IPTV Player
    يوفر المشغل إمكانية البث المباشر عبر الإنترنت بتنسيق m3u ، مع إصدار Android يحتوي على 4.4 من 5 درجات بارزة. يتم توفير هذا التطبيق رسميًا لأنظمة تشغيل Android و iOS.

    تحميل البرنامج :


    5- Wiseplay
    يسمح تطبيق Wiseplay الاٍختيار من بين من منطلق على مشاهدة التلفزيون على هاتف الاندرويد الخاص بك. غير متواجد حالياً M3U IPTV

    تحميل البرنامج :


    افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع 2018 افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع 2017 افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للاندرويد افضل اشتراك iptv بدون تقطيع برنامج تشغيل iptv على الكمبيوتر افضل مشغل iptv للاندرويد افضل برنامج لتشغيل ملفات iptv بدون تقطيع

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان